Thursday 21 December 2017

الفوركس تجارة ناسخة الخدمة


سجل التداول الناجح لأكثر من 7 سنوات فريق من أمبير المهنية فريق المتداولين ناجحين مراقبة السوق 24 ساعة يتم إرسال إشارات عندما نحن 100 ثقة الفوركس (فكس) التجارة ناسخة التجارة الفوركس (فكس) ناسخة التجارة ل دينا الأداء العالي ونحن سوف تجعل دائما التداول سهل لك. أعلى صفقة تجارة ناسخة أمبير إشارات الفوركس متوسط ​​الربح الشهري من ناسخة (600-1000) بيب تبحث عن مزود خدمة موثوق به ومحترم فكسريلاكس هو دائما هناك لك. اتصل بنا اليوم ومعرفة لدينا مكتب التعامل استثنائية والأدوات. التجارة ناسخة عالية الأداء هو بسيط جدا. يمكنك الآن الحصول على جميع الصفقات المأخوذة من حسابنا الرئيسي التي تم نسخها إلى حسابك الشخصي في أقل من ثانية واحدة. الفوركس التجارة ناسخة لدينا عالية الأداء سنجعل دائما التداول سهلة بالنسبة لك. أعلى صفقة ناسخة العملات أمب إشارات الفوركس متوسط ​​الربح الشهري من ناسخة (400-1000) بيب احصل على إشارات الفوركس الفورية الفورية تنبيه عبر الرسائل القصيرة. تلقي إشعارات فورية على الهاتف المحمول الخاص بك أمب البريد الإلكتروني في الوقت الحقيقي كلما كنا تحديد فرصة تداول العملات الأجنبية. الفوركس ناسخة التجارة عالية الأداء هو بسيط جدا. الآن يمكنك الحصول على جميع الصفقات مأخوذة من حسابنا الرئيسي نسخها إلى حسابك الشخصي في أقل من ثانية واحدة فتح حساب مع شركائنا وسيط والحصول على التجارة ناسخة خدمة فريفوريكس التجارة ناسخة 2 أفضل وسيلة لنسخ أوامر في ميتاترادر ​​4. من يستطيع استخدام هذا ناسخة MT4 الفوركس ناسخة هو الحل للتجار الأفراد أو مديري الحسابات الذين يحتاجون إلى تنفيذ إشارات التجارة من مصادر خارجية أو الذين يحتاجون إلى إدارة العديد من حسابات ميتاتريدر 4 في نفس الوقت. نحن لا نقدم لكم بعد آخر الكأس المقدسة إي، ونحن نقدم فقط أداة بسيطة وموثوقة التي نسخ أوامر من MT4 واحد إلى واحد أو أكثر من MT4s أخرى. لذلك، إذا كان لديك مصدر جيد لإشارات الفوركس وتريد تنفيذ هذه الإشارات على النظام الأساسي الخاص بك، وكنت ترغب في إرسال إشارات لعملائك، أو كنت ترغب فقط في إدارة العديد من الحسابات، ثم لدينا ناسخة ميتاتريدر هو ما كنت تبحث عنه. هذا البرنامج هو أيضا مفيدة للأشخاص الذين يعرفون مصدر إشارات سيئة وتريد الحصول على بعض الربح مع مساعدة من النسخ العكسي. الملامح الرئيسية للناس التجارة الفوركس: أي دعم وسيط أي نوع الحساب دعم بسيطة لتثبيت واستخدام الموثوقية إدارة لوتريسك مخصص تصفية أوامر ضبط أوامر نسخ من قبل المستخدمين معايير النسخ العكسي رخصة مدى الحياة، أي مدفوعات شهرية دعم مدى الحياة دعم مصدر متعددة دعم استقبال متعددة النسخ عبر الإنترنت (في الفوركس الناسخة عن بعد) العديد من الميزات الأخرى: انظر القائمة الكاملة هنا ما يقوله عملائنا كيف تبدأ كل ما تحتاجه هو حساب حي أو تجريبي مع أي وسيط والاشتراك في ناسخة العملات الأجنبية. منذ ليس لدينا الانتماءات مع أي وسيط هو قرارك الذي وسيط سوف تختار. اعرف المزيد المتطلبات يمكنك استخدام أي وسيط من اختيارك طالما كنت تستخدم منصة MT4. لكي تتم تكرار الصفقات على حسابك، ستحتاج إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر في جميع الأوقات. تعرف على المزيد سهل الاستخدام برنامجنا سهل الاستخدام، حقيقي ومدعوم من قبل أعلى من خط التجارة شركة ناسخة. لم يكن لديك لاتخاذ أي قرارات بشأن أي شيء ينطوي على تداول العملات الأجنبية. اقرأ المزيد محاكمة 7 أيام نحن نقدم محاكمة لمدة 7 أيام لإشاراتنا. لماذا لأننا صادقون ونريد أن يثبت لزوارنا أننا قادرون على إنتاج الآلاف للنقاط سنويا. اقرأ المزيد إدارة حسابات الفوركس 22 شهريا 1000 في السنة هذه هي الطريقة التي أنا كسب المال في الفوركس. وصف: تداول منهجي جديد على اليورو بهدف الحفاظ على الانسحاب إلى 25 ومتوسط ​​المكاسب الشهرية أيضا في 25. ما يهم حقا هو متوسط ​​الربح الشهري. ماكس. نسبة السحب. هو المعدل كالمر المعدل. بالنسبة لي شخصيا، جميع احصائيات أخرى irrelevant8230 إذا كانت هذه النسبة فوق 1: 1 الاستراتيجية مؤهلة للحصول على 8216very good8217 وأي شيء فوق 1: 1 هو 8216excellent8217 وهذا هو المكان الذي ينفذ العائد على الاستثمار ثابت ثابت جديد. 1000 سنويا. وهو 22 شهريا. أو 100K إلى 1 مليون دولار في غضون عام. التي من شأنها أن تكون 1 مليون إلى 10 مليون في سنة واحدة ليس لدي معاملات لمدة عامين القيام بذلك. وإلا، فإنني سوف تتداول فوق 10 مليون نفسي الآن. آمل أن يكون هناك في غضون عامين من الآن. ماذا يحدث على نطاق واسع هل من الممكن كيفية جعل سوروس نوع المال. 100 كيلو هو 4 الكثير (أي مشكلة) 1 مليون هو 40 الكثير (لا يزال حسنا) يمكنك الذهاب إلى ربما في معظم 80 الكثير في التجارة. لذلك 1-2 مليون هو الحد الأقصى لكل وسيط ممكن. 20 وسطاء يحل أي قضايا السيولة وسطاء جيدة، أي وسيط التي كنت ترغب في العمل مع استخدامات مباشرة من خلال المعالجة. وهذا يعني أنها لا تأخذ أي خطر مع الصفقات الخاصة بك. إذا كنت تشتري 100 الكثير من وسيط أنها جلبت على الفور 100 الكثير على بين البنوك. أنها كسب المال من اللجنة (وانتشار). لا التداول ضدك، لا خطر على الوسيط على الإطلاق. هذا هو السبب في أنني بدأت مع تالينكس نفسي. هذا هو الهدف، 22 في الشهر 1000 سنويا هذه هي الطريقة التي أفعل ذلك، جديد منهجية التداول الجميع لديه أهداف استثمارية مختلفة. 22 شهريا 1000 سنويا يعتمد ذلك على ما هي أهدافك ومستويات المخاطر الخاصة بك .. أنا لست مستشارا استثماريا وإمكانية وجود خسارة يمكن أن تستمر في بعض أو كل من الاستثمار الأولي وبالتالي يجب على الجميع عدم استثمار الأموال التي فإنها لا تستطيع أن تخسر. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على الأداء المستقبلي. مع ستيدي روي أنا أحاول للحفاظ على سحب أسفل إلى أقل من 20. مع الحد الأقصى للتعادل في 25 أحاول دائما الحفاظ على السحب أدناه 10. وغني عن القول، وهذا ليس من السهل مع هذا النوع من العوائد. مرة واحدة تصل إلى 10 أنا في حالة تأهب قصوى. تغييرات التداول الخاصة بي. أنا أخذ العديد من الخسائر الضيقة. آمل 20-25 الانسحاب يحدث فقط مرة واحدة أو مرتين في السنة. وأعتقد أنك كمستثمر ينبغي أن تنظر في أي شيء فوق 30 الانسحاب الفشل. حتى لو كان ذلك يحدث، أتوقع أن التجارة بها. أنا وضعت 22 العائد الشهري كهدف يمكن تحقيقه يمكنني أن تجعل باستمرار ونتوقع الوصول إليه شهريا. وآمل أن يكون بعض أشهر من المعتاد هنا وهناك ولكن الأهم من ذلك أنني لن تأخذ المخاطر والوقوف جانبا خلال ظروف السوق غير طبيعية والأحداث. وأعتقد أيضا أنه من الحكمة سحب الأموال بانتظام. كنت تريد أن تنمو حسابك إلى نقطة حيث كنت تأخذ 25 من الأرباح الجديدة في كل مرة يتم تطبيق 25 رسوم الأداء. 50 اليسار في أكثر من كافية لمواصلة الحساب المتنامية مع هذه العوائد. الآن هدفي هو ببساطة 22 في الشهر 1000 سنويا. أقل مخاطر وأقل ضغط. لكل 500 استثمرت الفرصة لتنمو في 271،400. اخترت منصة مدير المال تالينكس 8217s للعمل مع. يتم التعامل مع كل شيء من قبل Talinex8217s الخلفية مدير نظام المال. لا إعدادات فس، تحديثات البرامج، أو أي شيء. في ما يلي التفاصيل الكاملة حول سبب اختيار تالينكس للعمل معه. فتح حساب جديد في تالينكس الوساطة متصلة عائد الاستثمار ثابت. إذا كنت على النقر على الرابط على الموقع فإنه سيتم ملء تلقائيا من نوع الحساب 8220Managed.8221 نلقي نظرة على هذه الصورة. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن ننظر على الجانب الخاص بك. هذا هو أفضل وسيلة للحصول على أكبر عائد مع أقل المخاطر. كيف يعمل

No comments:

Post a Comment